ملفات المديرية
المديرية : الشؤون المالية
معلومات المديرية :

تقوم بتطبيق الأنظمة المالية وممارسة الصلاحيات المناطة بها بمقتضى المرسوم التنظيمي رقم 26/ت تاريخ 26/3/1974 المتضمن النظام المالي والمرسوم التنظيمي رقم /195/ المتضمن نظام العقود كما تقوم بتدقيق إيرادات ونفقات المؤسسة وكافة الصكوك والعقود التي ينجم عنها التزام مالي، وحساب وتصفية والأجور ومتمماتها وإعداد الموازنة التقديرية بالاشتراك مع مديرية الحسابات، ومديرية التخطيط، إضافةً لضبط الوضع المالي للمؤسسة داخلياً وخارجياً وما يوكل إليها من أعمال ضمن مجال اختصاصها وتمارس مهامها من خلال الدوائر التابعة لها .